Newsletter du Ministère de l'Industrie Pharmaceutique

Newsletter N°06

Actualité

Communiqués

Le ministère à travers les médias

معرض El Djazair Healthcare الذي تنظّمه وزارة الصناعة الصيدلانية من 17 إلى 19 ماي الجاري بالعاصمة السنغالية داكار، والذي يضم 70 متعاملا صيدلانيًا، وما يحمله من آفاق بخصوص الولوج إلى السوق الإفريقية والتّوسع فيها.
الدور الذي لعبته الأسس التنظيمية والتشريعية في إعادة بـعث الصناعة الصيدلانية الجزائرية، ومحاور أخرى تناولتها قناة الشروق نيوز مع ضيفها السيد محمد أمين تواتي، مدير فرعي لترقية الصادرات بوزارة الصناعة الصيدلانية.

Publié le 11 Mai 2022

عزم الجزائر على دخول السوق الإفريقية للأدوية من خلال بوابة معرض El Djazair Healthcare بداكار السنغالية، وتوطين اللقاح المضاد لكوفيد-19 ومشاريع قيد الدراسة لتوطين لقاحات أخرى مثل المضاد لشلل الأطفال والأنفلونزا في إطار الشراكة مع مختبرات سينوفاك الصينية، من أبرز ما تناولته ” 120 دقيقة أخبار” بقناة النهار مع الدكتورة إيمان بلعباس مديرة فرعية بوزارة الصناعة الصيدلانية.

Publié le 11 Mai 2022

الوصول إلى إنتاج 70 % من الأدوية في السوق المحلّية هو ماحقّقته الصناعة الصيدلانية الجزائرية في الآونة الأخيرة، والهدف الآن هو الانتقال إلى التصدير نحو الخارج….هذا ماجاء في ربورتاج الشروق نيوز التالي.

Publié le 11 Mai 2022

معرض الصناعة الصيدلانية الجزائرية Djazair Healthcare بداكار .

Publié le 10 Mai 2022

الدكتور لطفي بن باحمد وزير الصناعة الصيدلانية ضيف حصة invité de la Rédaction

Publié le 10 Mai 2022

أهم  تصريحات رئيس المرصد الوطني لليقظة لتوفير المواد الصيدلانية خلال نزوله ضيف برنامج ” ضيف الصباح” للقناة الاذاعية الأولى 

Publié le 09 Mai 2022

news و ديزاد santenews تصريحات السيد وزير الصناعة الصيدلانية خلال مقابلة مع الموقع الإلكتروني
 

Publié le 28 Avril 2022